Do-download.com
 Security & Privacy  /   Covert Surveillance  /  تربية الأولا&# 5.4.1.1 Free Download
 
"تحميل برنامج الو"

Quick Download تربية الأولا&# 5.4.1.1
 


كتاب الوجه تفاعلية تحميل البرامج هاك السماح للمستخدمين بسهولة التقاط الأنشطة التي يقوم بها كل المستخدمين الآخرين في أي غياب الخاص بما في ذلك الأنشطة الرئيسية كتبته السكتة الدماغية، واسم المستخدم وكلمة المرور وفتح رابط الويب ، وثائق الوصول إليها (مثل برنامج مايكرو كلمة، اكسل، الخ)، أو إرسال زار تلقى رسائل البريد الإلكتروني والمواقع على شبكة الانترنت، تفاصيل محادثة الإنترنت والأنشطة الأخرى. مفتاح البرنامج المسجل تقديم ميزة معززة للمستخدمين التقاط سرا العام لأنشطة المستخدم غير المصرح به مثل التغييرات في الملفات والبيانات وغيرها المجلدات مع اسم وتاريخ ووقت ومكان. هاك تنزيل الكتاب المرافق الوجه يسهل لك لتتبع محادثة على الانترنت يتم من قبل أي مستخدمين آخرين باستخدام ياهو رسول، و Gmail، AOL ، MSN Messenger وسكايب رسول، والسعاة ويندوز لايف الدردشة، ICQ، AIM، وغيرها الكثير. مفتاح شاهد العرض المسجل تطبيق كامل لحفظ الملفات المسجلة تسجيل التفاصيل في الموقع المحدد في نظام الكمبيوتر لإشارة أخرى. كتاب الوجه المتقدمة تقنيا تحميل برنامج هاك يسمح لك لتشغيل البرمجيات في وضع التخفي أو خفية وغير مرئية لا يزال شكل سطح المكتب، برنامج الملفات القائمة، إضافة أو إزالة قائمة البرامج والملفات والمجلدات التثبيت، بدء القائمة.
الميزات :
* كتاب الوجه حمل تطبيق هاك يقدم ميزة متقدمة للمستخدمين بسهولة لتوليد تقارير عن تسجيل الملفات المسجلة في HTML أو TXT ملحق الملف بطريقة مبسطة.
* الوجه حمل كتاب البرمجيات المتخصصة هاك يسمح لك لتسجيل كامل أنشطة المستخدم غير المصرح به التي يؤدونها على الكمبيوتر الشخصي أو المحمول.
* الوجه حمل كتاب الأداة الفنية هاك يسهل للمستخدمين لرصد أنشطتهم سرا الإنترنت مثل الاطفال محادثة على الانترنت ، وفتح مواقع الويب وغيرها.

 

Download Sites :
      www.best-spy-soft.com
      www.best-spy-soft.com

تربية الأولا&#
Version:5.4.1.1
File Size:1992294 KB
Last updated:16-01-2012
License:Free Trial   $49
OS:Win7 x32,Win7 x64,WinServer,WinVista,WinVista x64,WinXP
Author:تربية ال
Related Software
  • برنامج تجسس 5.4.1.1
    هل تبحث مسبقا وقوية برامج للتجسس لرصد أنشطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك المشغل على الأجهزة أثناء ساعات العمل؟ توقف الآن البحث الخاص بك! DRPU توفر الشركة برامج أفضل وممتازة لتطبيق الجاسوس، الذي سجل سرا وحفظ كل وتنفيذ البرنامج في طريقة خفية
Statement
Do-download.com do not supply any crack, patches,torrent, password, serial numbers, registration codes, key generators, cd key, hacks or keygen for the software,and please consult directly with program authors (تربية ال) if you have any problem with the software.


COPYRIGHT (C) 2005 - 2015 , Gdosoft Associates . ALL RIGHT RESERVED