Do-download.com
 Security & Privacy  /   Covert Surveillance  /  برنامج تجسس 5.4.1.1 Free Download
 
"هل تريد أن نحلل م"

Quick Download برنامج تجسس 5.4.1.1
 


هل تبحث مسبقا وقوية برامج للتجسس لرصد أنشطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك المشغل على الأجهزة أثناء ساعات العمل؟ توقف الآن البحث الخاص بك! DRPU توفر الشركة برامج أفضل وممتازة لتطبيق الجاسوس، الذي سجل سرا وحفظ كل وتنفيذ البرنامج في طريقة خفية. وضعت خصيصا متخصص أداة كلوغر والمصممة لمراقبة الموظفين لديك والأطفال والزوج أو صديق أو قريب، طالب، والأطفال أو شركاء تطبيق / تنفيذ البرنامج على أجهزة الكمبيوتر المنزلية وراء غياب الخاص بك من دون أي تحذيرات أو رسائل. برامج متخصصة للتجسس أداة سرا يولد تقارير في. تنسيقات ملف HTML or.txt والمشتري آليا تطبيق الأمام عنوان البريد الإلكتروني المحدد من دون أي معلومات. DRPU كلوغر فائدة هو برنامج كلمة السر المحمية من أن المستخدمين غير قانوني أو غير مصرح بها يمكن أن تعترف أبدا عن نظام الرصد وسريعة لا يمكن تغيير في إعدادات برنامج. المهنية تطبيق مراقبة جهاز الكمبيوتر يسمح تحميله لمدة 30 يوما النسخة التجريبية لتقييم قدراتها التشغيلية الممتازة والجوانب القوية قبل شراء برامج لجاسوس. كلوغر فائدة بنجاح آثار وسجلات أنشطة النظام العام مشابهة لصوت محادثة عبر الإنترنت، إنشاء أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني، والإنترنت تصفح التاريخ، محتويات الحافظة (قص، لصق، نسخة)، كتابة تفاصيل المفاتيح لوحة المفاتيح، تسجيل الدخول اسم المستخدم / كلمة السر، وغيرها من الأنشطة الصوت اكتب الأنشطة. برامج متخصصة لأداة تجسس يدعم جميع الشعبية المقبولة اعجاب وأحدث نظام التشغيل ويندوز مثل ويندوز 7، ويندوز إكس بي الطبعات، ويندوز سيرفر 2008/2003 والطبعات ويندوز فيستا.
الميزات:
* برامج لتطبيق جاسوس تقديم حل بأسعار معقولة وموثوق بها للمراقبين شركاء أو أصدقاء نشاط على جهاز الكمبيوتر.
* الفئة الفنية كلوغر هو برنامج حماية كلمة السر لذلك المستخدم غير المشروعة لا يمكن أبدا أن تعديل إعدادات البرنامج.
* الحاسوب أداة رصد التقاط سرا لقطة النافذة، وإلى الأمام تلقائيا في تحديد الهوية البريد الإلكتروني.

 

Download Sites :
      www.best-spy-soft.com
      www.best-spy-soft.com

برنامج تجسس
Version:5.4.1.1
File Size:1992294 KB
Last updated:18-01-2012
License:Free Trial   $45
OS:Win7 x32,Win7 x64,WinServer,WinVista,WinVista x64,WinXP
Author:برنامج ت
Related Software
  • برنامج التجس&# 5.4.1.1
    اعترف الشركة بتقديم متقدمة للغاية كيفية الإختراق برنامج ام اس ان يتتبع كل مفتاح ضغطت على لوحة المفاتيح في ملف HTML أو نص ملحق الملف الذي يتضمن مجمل الأنشطة التي يقوم بها المستخدم غير المصادق في غيابك
Statement
Do-download.com do not supply any crack, patches,torrent, password, serial numbers, registration codes, key generators, cd key, hacks or keygen for the software,and please consult directly with program authors (برنامج ت) if you have any problem with the software.


COPYRIGHT (C) 2005 - 2015 , Gdosoft Associates . ALL RIGHT RESERVED