Do-download.com
 Security & Privacy  /   Covert Surveillance  /  برنامج التجس&# 5.4.1.1 Free Download
 
"كيفية الإختراق أ"

Quick Download برنامج التجس&# 5.4.1.1
 


اعترف الشركة بتقديم متقدمة للغاية كيفية الإختراق برنامج ام اس ان يتتبع كل مفتاح ضغطت على لوحة المفاتيح في ملف HTML أو نص ملحق الملف الذي يتضمن مجمل الأنشطة التي يقوم بها المستخدم غير المصادق في غيابك. المهنية أداة رصد ماك المسارات كلها معلومات بحثت في محركات البحث ويحتفظ بسجلات لكتابة كل عناوين المواقع بما في ذلك الفيسبوك، جوجل، غوغل ، rediffmail، أوركت، التغريد، ياهو الخ كفاءة من الناحية الفنية كيفية الإختراق أداة تنظم MSN التفاعلية في الوقت الحقيقي مع البيئة واجهة المستخدم الرسومية يدعم جميع إصدارات نظام التشغيل قبل كل شيء بما في ذلك نظام التشغيل Mac OS X ماك وماك الأخرى. كلوغر مجانية التلقائي للتحميل مجانا لجنة الهدنة العسكرية لا يتطلب بذل جهود إضافية لمراقبة نظام عادل لما له من السهل أن نفهم القائمة المساعدة التي هي مفيدة لكلا الفنية وكذلك المستخدمين غير التقنية للاستفادة من دون الاستعانة بأي خبرات فنية أو دون الحاجة السابقة المعرفة. القرصنة أداة رصد ينفذ في الوقت سرية العمل الذي يحسن نوعية البرامج عن طريق الكمبيوتر دون التأثير على وظيفة الرصد من الدورات الأخرى. كذلك كيفية تكوين هاك أداة خاصة تشرف على الاعمال الكاملة من الزوج والأطفال والعاملين في الشركة وبعض المستخدمين الآخرين الذين يمكنهم استخدام أجهزة الكمبيوتر ويمكن الحصول على البيانات السرية الخاصة بك بأكملها دون وعيهم. من السهل تحميل برامج ماك رصد كلوغر لا يظهر في أي من برامج الكمبيوتر مثل إضافة أو إزالة البرامج ، وأيقونات سطح المكتب، القائمة الرئيسية ، ملفات التثبيت، والمجلدات، والسيطرة قائمة لوحة مخفية والملفات ، الخ كما يعمل كعملية خلفية ذلك يمكن أن المستخدمين لا يدركون وجودها. كيف تحافظ على برنامج MSN هاك ملف سجل مشفر من الأنشطة المسجلة وارسال البريد الالكتروني على أن هوية معينة. الميزات : ويتمحور البرنامج * كلوغر ماك مع واجهة المستخدم الرسومية ودية. * لا يتطلب أي خبرة أو تدريب خاص لتشغيلها. * يوفر وسيلة للحفاظ على سجل كامل لأنشطة يقوم مستخدم غير معروف.

 

Download Sites :
      www.keyloggersoftware.us
      www.keyloggersoftware.us

برنامج التجس&#
Version:5.4.1.1
File Size:998 KB
Last updated:2010-01-16
License:Free Trial   $45
OS:Mac OS X,Mac Other
Author:برنامج ا
Related Software
  • برنامج تجسس 5.4.1.1
    هل تبحث مسبقا وقوية برامج للتجسس لرصد أنشطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك المشغل على الأجهزة أثناء ساعات العمل؟ توقف الآن البحث الخاص بك! DRPU توفر الشركة برامج أفضل وممتازة لتطبيق الجاسوس، الذي سجل سرا وحفظ كل وتنفيذ البرنامج في طريقة خفية
Statement
Do-download.com do not supply any crack, patches,torrent, password, serial numbers, registration codes, key generators, cd key, hacks or keygen for the software,and please consult directly with program authors (برنامج ا) if you have any problem with the software.


COPYRIGHT (C) 2005 - 2015 , Gdosoft Associates . ALL RIGHT RESERVED